Iklan Billboard 970x250

المشير طنطاوي هل مات : السنطة نيوز El Santa News حقيقة وفاة المشير طنطاوي ترددت بعض الأخبار في الساعات القليلة الأخيرة على بعض المواقع الإخبارية ذلك بالإضافة إلى مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك وتويتر أنباء عن وفاة

Iklan 728x90

المشير طنطاوي هل مات : السنطة نيوز El Santa News حقيقة وفاة المشير طنطاوي ترددت بعض الأخبار في الساعات القليلة الأخيرة على بعض المواقع الإخبارية ذلك بالإضافة إلى مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك وتويتر أنباء عن وفاة

هاشتاج طنطاوي_مات يتصدر رقم 1 على تويتر. أول بيان من مصدر أمني عن خبر وفاة المشير طنطاوي.


B8hqo7heckgkfm

يشار إلى أن عدم حضور المشير طنطاوي جنازة الرئيس الراحل الأسبق محمد حسني مبارك التي شيعت في شباط الماضي وتقديم العزاء به أثار الشائعات حول أن حالته الصحية منعته من الحضور بينما حضرت زوجته الجنازة.

المشير طنطاوي هل مات. انتشر خلال الساعات الأخيرة بين رواد التواصل الاجتماعي خبر وفاة المشير طنطاوي وكشف مصدر حقيقة الأنباء المتداولة بشأن وفاة المشير محمد طنطاوي. مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس. وأضاف المصدر لـ راديو نجومنا أنه لا صحة لما تداوله البعض من أنباء بوفاة المشير طنطاوي مؤكدة أنه بصحة جيدة وبخير.

About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators. وكانت شائعة وفاة المشير طنطاوي قد انتشرت أيضا في شهر فبراير 2020 حينما تغيب عن حضور جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك أو تقديم واجب العزاء لأسرته والذي أقيم بمسجد التجمع الخامس ما جعل البعض يتشكك في سبب هذا الغياب ولكن زوجته حرصت على حضور الجنازة. يحظى المشير طنطاوي باحترام لدى فئات في الشارع المصري لما يمتلكه من تاريخ عسكري فقد خاض معظم الحروب المصرية بدءا من حرب عام 1956 المعروفة باسم العدوان الثلاثي على مصر ثم حرب يونيوحزيران عام 1967 ومعارك حرب الاستنزاف.

وفاة المشير طنطاوي. ونقل موقع مبتدأ المقرب من الأجهزة السيادية المصرية نفي الخبر عبر مصادر خاصة مؤكدا أن طنطاوي يعاني. مات وهو عنده 85 سنه.

وأكد المصادر أن المشير طنطاوي في منزلة ويتمتع بصحة مستقرة وبذلك فإن مايتردد من انباء عن وفاته غير صحيح. طنطاوي_مات يتصدر الترند دون أي بيانات رسمية. انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر أنباء عن وفاة وزير الدفاع ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي.

ولا بيانات رسمية حتى الآن ولا بيانات رسمية حتى الآن نعينع و4 قراء آخرون يقرأون بعزاء الرئيس مبارك بمسجد المشير طنطاوى فى التجمع - اليوم السابع. 10881 likes 119 talking about this. ونفت مصادر هذه الشائعات مؤكدة أن المشير طنطاوى يعانى من أزمة صحية فقط مشيرة إلى أن القائد العام الأسبق للقوات المسلحة يعاني من أزمة صحية حاليا وأنه يتلقى العلاج بصورة طبيعية مشددة على عدم الانسياق وراء.

هل مات المشير طنطاوي حزنا على المخلوع مبارك. ونقلت وسائل إعلام عن مصادر أن المشير محمد حسين طنطاوى القائد العام للقوات المسلحة ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الأسبق لأزمة صحية دخل على آثرها فى جولة مكثفة من العلاج. رغم أن المعلومة المؤكدة هو تعرض المشير محمد حسين طنطاوى القائد العام للقوات المسلحة ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الأسبق لأزمة صحية دخل على آثرها فى جولة مكثفة من العلاج إلا أن رواد تويتر استبقوا الحديث عن حالته الصحية بنشر أنباء عن وفاته حتى تصدر هاشتاج.

طنطاوي طنطاوي_ماتوفاة المشير محمد حسين طنطاوي طنطاوي_ماتوفاة طنطاويوفاه المشير طنطاويوفاة المشير محمد. تاريخ ميلاد المشير طنطاوي. دشن ناشطون مصريون هاشتاج حمل وسم طنطاوي_مات بعد انتشار خبر عن وفاة المشير حسين طنطاوي القائد العام الأسبق.

متى سيلعب النادي الأهلي ضد طلائع الجيش 21920021 في السوبر المصري.


هاشتاغ طنطاوى مات يتصدر تويتر ولا بيانات رسمية Rt Arabic


هاشتاج طنطاوى مات يتصدر تويتر شائعة الوفاة تطارد المشير ولا بيانات رسمية


ما حقيقة وفاة المشير طنطاوي وزير الدفاع المصري الأسبق سياسة أخبار الجزيرة مباشر


محمد حسين طنطاوي ويكيبيديا


النبأ عاجل مصادر تكشف حقيقة وفاة المشير طنطاوي


وفاة طنطاوي حقيقة وفاة المشير طنطاوي قائد المجلس العسكري الأسبق إقرأ نيوز


Gpejoydzoiksqm


وفاة المشير محمد حسين طنطاوي عن عمر يناهز 85 عام ا المصري اليوم


9ycnso6mu4hm6m


هاشتاج طنطاوى مات يتصدر رقم 1 على تويتر ولا بيانات رسمية حتى الآن اليوم السابع


Bfajklwaq 2tpm


هاشتاغ طنطاوى مات يتصدر تويتر ولا بيانات رسمية سما الإخبارية


مصر هل توفي المشير حسين طنطاوي وكالة صدى نيوز


Fcztwmn4c Kvdm


هل مات المشير طنطاوي حزنا على المخلوع مبارك طنطاوي مات يتصدر الترند دون أي بيانات رسمية وطن يغرد خارج السرب


طنطاوي مات نبأ وفاة المشير طنطاوي


النبأ طنطاوى مات هشتاج وفاة المشير يتصدر تويتر


السنطة نيوز El Santa News حقيقة وفاة المشير طنطاوي ترددت بعض الأخبار في الساعات القليلة الأخيرة على بعض المواقع الإخبارية ذلك بالإضافة إلى مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك وتويتر أنباء عن وفاة


حقيقة وفاة المشير طنطاوي مرصد الشرق الاوسط و شمال افريقيا

Baca Juga
SHARE
Subscribe to get free updates

Related Posts

Post a Comment

Iklan Tengah Post