Iklan Billboard 970x250

المشير طنطاوي والسيسي, Kozfz 8jmq4szm

Iklan 728x90

المشير طنطاوي والسيسي, Kozfz 8jmq4szm

وماذا قال عنه الرئيس العربية_مصر. مفيد فوزى يكشف ما دار فى مقابلته مع المشير طنطاوى والفريق السيسى - YouTube.


Hlzpmpxvxzaczm

في ال 20 من مايو 1991 أعلن عن تعيين محمد حسين طنطاوي وزيرا للدفاع خلفا لـ يوسف صبري أبو طالب الذي خلف بدوره وزير الدفاع الأكثر كاريزمية في تاريخ وزراء دفاع مصر المشير أبو غزالة وعلى.

المشير طنطاوي والسيسي. لسيادة المشير حسين طنطاوي. قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إنه كان هناك خيار لتأجيل افتتاحات اليوم بسبب وفاة المشير حسين طنطاوي ولكن كان الحضور في طريقهم لجنوب سيناء وقررنا أن نستكمل الافتتاحات لكون المشير طنطاوي كان رجل جاد ويحب العمل. المشير طنطاوي وذكرى العاشر من رمضان.

إلى متى يحكم المشير طنطاوي مصر بالقوة بدل رئيس شرعي انتخبه الشعب في خمسة استحقاقات انتخابية والسيسي رئيس الضباط يصول يجول دون تفويض من الشعب. وفيما تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي جنازة الراحل. طنطاوي هو عضو مؤسس بحزب الكرامة عام 2005 ويعد من الجيل الثاني لحزب الكرامة وأصبح أمين الحزب بقلين عام 2009 ثم عضو المكتب السياسي للحزب عام 2012 حتى استقالته في مارس 2014 ولم يعلن بشكل رسمي عن سبب الاستقالة إلا أنه صرح إلى بعض المقربين وفقا لـإضاءات بأن السبب كان رفضه.

جنازة عسكرية لحسني مبارك من مسجد المشير طنطاوي الأربعاء ونقل جثمان مبارك على عربة مدفع وعزفت الموسيقى العسكرية فيما تم إطلاق 21 طلقة مدفع بالتزامن مع مراسم الجنازة العسكرية طبقا. ضبط 9 قضايا تهريب مخدرات في حدود جابر. اسمحولي أوجه التحية.

القاهرة ـ القدس العربي. توفى فجر اليوم الثلاثاء المشير محمد حسين طنطاوى وزير الدفاع الأسبق وذلك بعد رحلة طويلة من العطاء ومسيرة وطنية من أجل الحفاظ على مصر. قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن مصر فقدت رجل من أخلص أبناءها وأحد رموزها العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن وهو المغفور له المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج.

رجل المواقف والأوقات العصيبة في تاريخ الوطن. شاهد آخر لقاء جمع المشير طنطاوي والسيسي. مهاجر مغربي يراكم مبادرات تطوعية بأولاد افرج.

نعى الرئيس عبد الفتاح السيسى المشير محمد حسين طنطاوى. الجيش بين طنطاوي والسيسي. والسيسي يعتبره بريئا من أي دم.

وكذلك وجه في ذكرى انتصارات العاشر من رمضان التحية وخلال حضوره حفل الإفطار أشاد الرئيس عبدالفتاح السيسي بوزير الدفاع الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي قائلا. 2224 07 نوفمبر 2016. مات طنطاوي وترك مصر فريسة للحكم العسكري الذي عمل على تثبيته بكل الطرق فقتل حكم العسكر الحرية والعدالة والكرامة وأصبح المصريون الأحرار سجناء في بيوتهم أو المعت.

توفي وزير الدفاع المصري الأسبق محمد حسين طنطاوي الثلاثاء عن عمر يناهز 85 عاما. وأضاف المشير طنطاوي تولى المسؤولية منذ العام 2011 وحتى تسليم السلطة بعد العام 2012 ودي شهادة للتاريخ انه قاد هذه المرحلة بإخلاص شديد وتفان شديد وحكمة شديدة جدا أدت إلى أن الدولة التي. فقدت مصر أمس رجلا من أخلص أبنائها بوفاة المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق.

والسيسي يعلن الحداد 3 أيام وفاة المشير طنطاوي أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي يوم الثلاثاء حالة الحداد العام في كافة أنحاء البلاد لمدة ثلاثة أيام إثر وفاة. أنه تولى المسئولية. مفيد فوزى يكشف ما دار فى مقابلته مع.

هكذا عبر الرئيس السيسي عن شكره لدور المشير طنطاوي في قيادة القوات المسلحة وذلك أثناء احتفالية الذكرى الـ42 لانتصار أكتوبر. وقال ريان فى احدى تغريداته. عرفت المشير طنطاوي محبا ومخلصا لمصر وشعبها وإذ أتقدم لشعب مصر العظيم بخالص العزاء فإنني أدعو الله أن يلهم أسرة المشير طنطاوي الصبر والسلوان.


من يدير الخراب السيسي أم المشير طنطاوي بوابة الحرية والعدالة


Gtedh8 Cxewilm


Kkmn97jt2 3xmm


Kjyp0ibl9qzrim


I7x4lvdcmnyxcm


ربنا يجازيه عنا كيف تحدث السيسي عن المشير طنطاوي في 7 مش مصراوى


Kozfz 8jmq4szm


O V7 V1eeuqvcm


التحية ليه لوحده مواقف لا تنسى جمعت الرئيس السيسي بالراحل المشير طنطاوي المصري اليوم


Gycrrixzdpiy6m


الرئيس السيسي ناعيا المشير طنطاوي فقدت مصر رجلا من أخلص أبنائها بوابة الشروق نسخة الموبايل


Nm6hp74dm3e9um


من أخلص الرجال الرئيس السيسي ينعى المشير طنطاوي


Nm6hp74dm3e9um


Gf2crxut St3ym


U3on9yd0sy0xdm


Slmq7hrskmplxm


Qczgs8eh0ylaqm


شاهد ماذا فعل السيسي مع المشير طنطاوي أثناء فعاليات خلال الندوة التثقيفية الـ31 للقوات المسلحة Youtube

Baca Juga
SHARE
Subscribe to get free updates

Related Posts

Post a Comment

Iklan Tengah Post